شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة عند الانتقال لمكان جديد نحتاج مكان متخصص يوفر لنا خدمة نقل الاثاث، يحتوي على أحدث الأجهزة التكنولوجية المتطورة لنقل الأثاث بأستراليا عالية، وفق شروط معينة للحفاظ على قطع الأثاث من التعرض للتلف، لذا يبحث كثير من المستخدمين عن شركة نقل اثاث بجدة تكون ذات موضع ثقة ، وتتبع معايير الجودة والأمان في نقل قطع الأثاث وفق نوعية كل قطعة منها، وسوف نعرض في مقالنا عن شركة نقل اثاث بجدة الخدمات التي تقدمها شركة الشهاب لنقل الاثاث والمعايير التي نستطيع من خلالها الحكم على درجة كفاءة الشركة.

خدمات شركة نقل اثاث بجدة

تقدم شركة الشهاب خدمة نقل الاثاث بجدة لعملائها بأستراليا عالية، بواسطة مجموعة كبيرة من الخدمات التي توفر من الراحة للعملاء، وسوف نعرض بعض الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث فيما يلي:

  • تتميز شركة نقل اثاث بجدة بتقديم عقود مرنة لعملائها، يستطيع من خلالها تحديد المدة الزمنية التي يرغب في نقل الأثاث فيها.
  • يستطيع كذلك العميل الغاء العقد بدون دفع أي رسوم في أي وقت.
  • يتاح للعميل فرصة الدفع للحجز عن طريق شبكة الانترنت بصورة إلكترونية في أي وقت، لتوفير أكبر قدر من الراحة للعميل.
  • تقدم الشركة كل أنواع وأوراق التغليف المناسبة لكل نوع من أنواع العفش.
  • تحتوي الشركة على أحدث الرافعات التكنولوجية التي رفع الأثاث و انواعه بأمان.
  • يوجد بالشركة مجموعة متنوعة من عربات نقل الأثاث ذات الأحجام المختلفة، لتناسب كافة أحجام العفش.
  • توجد كذلك بالشركة عربات بأسعار بسيطة خاصة بتحميل الأثاث لتوفير التكلفة على العميل.
  • تقدم الشركة كل أنواع التغليف الحديثة من تغليف ورقي وزجاجي وفقاعات وحراري، مع توفير حماية كبيرة لها من كافة الأضرار التي قد تصيبها.
  • توفر الشركة عمالة مدربة على نقل كل قطع الأثاث بأستراليا عالية الأثاث، حسب نوع العفش الموجود، لو كان الشئ المراد تخزينه سهل الكسر، يتم تخزينه في أماكن معينة بها حماية أكبر، لا يوجد بها احتكاكات لمنع كسر العفش، وتراعي الشركة في نقل الأثاث كل مواصفات الأمن والسلامة له.
  • تقدم الشركة مجموعة من الخصومات على نقل كافة قطع العفش، حيث تبلغ نسبة الخصم 25% في العقود السنوية، كما يستطيع العميل الاستفادة من هذه الخصومات، مع الحصول على حماية مثالية للأثاث.
  • تستطيع اختيار طريقة نقل قطع الأثاث الخاص بك، حسب المساحة التي ترغب فيها،كما تتاح تخزين قطع الأثاث الخاصة بك في رفوف لتستفيد منها.
  • توفر الشركة عاملين مدربين لنقل قطع الأثاث بصورة يومية، لتجنب تلفه عند النقل.
  • تقدم الشركة خدمة عملاء على مدار ٢٤ ساعة للرد على كل استفسارات العملاء تساؤلاتهم.
  • توفر الشركة جميع معايير السلامة والأمن في كل أماكن تخزين الأثاث.
  • كما توفر الشركة جميع التصاريح الحكومية لتخزين الاثاث.
  • وتضع الشركة نظام إلكتروني للتحكم في كل من يقوم بالدخول إلى أماكن التخزين.
  • وتوفر الشركة كافة أدوات التغليف المختلفة، حسب نوع الاثاث المراد تخزينه، حيث تغلف الزجاج بورق التغليف الفقاعة الزجاجية، التي تسمح بالحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، بينما يغلف الأثاث بتغليف معين يمنع احتكاكه اثناء التخزين.
شركات نقل اثاث بجدة
شركات نقل اثاث بجدة

مميزات شركة نقل اثاث بجدة

تقدم شركة الشهاب العديد من المميزات لعملائها في خدمة نقل اثاث بجدة، ويجب أن لا يقبل العميل على أي شركة موجودة، وذلك للحفاظ على سلامة قطع الأثاث من التعرض للكسر والخلف أثناء النقل، وسوف نعرض من مميزات شركة نقل اثاث بجدة، فيما يلي:

  1. توفر الشركة عربات لنقل الاثاث ذات أحجام مختلفة لتناسب كافة أحجام الأثاث بصورة مريحة، لتجنب احتكاكات العفش معا، وسهولة تنظيف الأثاث في المكان الذي يوجد به العفش.
  2. كافة أنواع التغليف المختلفة الخاصة بكل نوع من الأثاث توجد داخل الشركة، للحفاظ على الأثاث وخاصة الأثاث القابل للكسر من التلف.
  3. توجد بالشركة خدمة عملاء على مدار 24 ساعة، للرد على كل استفسارات العملاء.
  4. تقدم الشركة خدمة الحجز بصورة الكترونية إلكترونية، بدلا من ذهاب العميل لمكان الشركة للحجز،
    يوجد بداخل الشركة سجل خبرات العاملين في الشركة، وأن لديهم خبرة في التعامل مع قطع الأثاث المختلفة ونقلها بكفاءة بدون إصابتها بالتلف أو الخدش.
  5. يوجد للشركة مقر ثابت يستطيع العميل الرجوع له في أي وقت، ويجب تجنب التعامل مع الشركات الاون لاين وذلك حتى يستطيع العميل الرجوع لمقر الشركة عند وجود اي مشكلة في تخزين الأثاث، أو عند تعرض قطع من الأثاث للتلف.
  6. موقع إلكتروني للشركة به كل المعلومات عن كل أقسام الشركة والخدمات التي تقدمها وارقام التواصل الشركة.
  7. خدمة عملاء على مدار 24 ساعة للرد على كافة استفسارات العملاء، وتلقي الحجوزات الخاصة بهم.
  8. الاطلاع على السجل الخبرات السابقة الخاص بالشركة، للتعرف على خبرات الشركة السابقة، والتأكد من مدى كفاءتها.
  9. تقدم الشركة عربات تحميل الأثاث وتكون مناسبة وبأحجام مختلفة، لضمان سلامة نقل العفش.
  10. توجد لدي الشركة عمالة متخصصة وعمال صيانة لنقل الاجهزة الكهربائية وخصص عمالة لنقل كل نوع من الأثاث حسب مواصفاته، فيكون هناك قسم للمفروشات ضد الرطوبة، وقسم للقطع الخشبية، وقسم الأشياء القابلة للكسر.
  11. كما توفر الشركة امكانية تخزين قطع الأثاث لديها في مخازن مجهزة مع وضع ملصق عليه بأسم المالك، وتترك مسافات بين القطع للتهوية.

نصائح شركة نقل اثاث بجدة

تقدم شركة نقل اثاث بجدة مجموعة من النصائح للعملاء، يستطيعوا من خلالها اختيار شركة نقل الاثاث المتميزة،فيما يلي:

  1. يفضل تجنب عدم العمالة مجهولة في حمل و نقل الاثاث، حتى لا يتعرض للكسر و الخدش أثناء عملية النقل، وتكبد العميل مبالغ مالية باهظة.
  2. يفضل الاستعانة بشركة نقل عفش تكون لها خبرة كبيرة و لديها مجموعة من أكفأ العمالة المدربة و المهندسين القادرين على نقل و تخزين العفش بأمان بدون تعرضه للتلف.
  3. الاستعانة بشركة لديها روافع أتوماتيكية تنقل الأثاث بصورة أتوماتيكية لمكان تخزين قطع الأثاث بدون أضرار.
  4. يجب أن يطلع العميل بنفسه على سجل خبرات الشركة في نقل قطع الأثاث للتأكد من جودتها، وعدم وجود أشياء مغايرة لمعايير السلامة.
  5. عند توقيع العقد مع شركة نقل الاثاث يجب أن يتضمن شرط جزائي يتم توقيعه على الشركة في حالة تعرض أي قطعة أثاث عند النقل للتلف، وتلتزم الشركة بتعويض العميل عن هذه القطعة التالفة.
  6. تتميز الشركة المتخصصة في نقل الأثاث للعميل الأمان على ممتلكاته ضد السرقة، عكس لو قام العميل بتخزينها في أي مكان آخر تتعرض للتهديد بالسرقة في أي وقت.
  7. تقدم الشركة كاميرات مراقبة على مدار ٢٤ ساعة، وحراسة أمنية، وتوفر مداخل إلكترونية لأماكن تخزين الأثاث.
    يؤثر تراكم الغبار والأتربة في تلف قطع الأثاث وقد يؤدي لإصابتها بحشرة الخشب، التي تتسبب في تدمير قطع الأثاث تماما، لذا يجب أن يستعين العميل بشركة توفر له تنظيف بصورة دورية لأماكن تخزين قطع الأثاث الخاصة به لعدم تعرضها للتلفيات.
  8. يوجد بالشركة عربات مجهزة لنقل الأثاث بأحجام مختلفة للحفاظ عليه من الكسر و الخدش، وغالبا لا توجد تلك التجهيزات الا في شركات متخصصة في نقل العفش تمتلك أحدث المعدات والتقنيات التكنولوجية الحديثة لنقل قطع الأثاث.
  9. يجب الاستعانة بشركة نقل اثاث تابعة لجهة رسمية مثل وزارة التجارة، ولديها كافة التراخيص الحكومية اللازمة، ليستطيع العميل الرجوع لها عند وجود مشكلة في تخزين الأثاث الخاص به.
  10. يجب أن تمتلك شركة تخزين الأثاث كافة المعدات اللازمة لنقل الأثاث و تغليفه بصورة مأمونة من ورق تغليف و أشرطة لاصقة و غيرها.

افضل شركة نقل اثاث بجدة

يبحث العميل دوما عن افضل شركة متخصصة تقدم له خدمة نقل قطع الأثاث الخاصة به، وسوف نقدم بعض المميزات التي توفرها شركة نقل أثاث بجدة ،فيما يلي:

  • تقدم الشركة لعملائها عمالة مدربة للقيام بعملية نقل قطع الأثاث والمنقولات داخلها.
  • توفر الشركة للعميل طرق آمنة لنقل العفش وتخزينه، من خلال عمالة فنية مدربة قادرة على فك الاثاث ونقله بصورة احترافية، بالاستعانة بأحدث الرافعات .
  • توفر الشركة فريق مدرب من العمالة الفنية ذات المستوى العالي، القادرة على تغليف ونقل الاثاث وتخزينه بأحدث الطرق.
  • تقدم الشركة كذلك أحدث أنواع الرافعات القوية، التي تستطيع حمل كل اوزان قطع الأثاث ونقلها من الأدوار العليا.
  • يوجد لدي الشركة مجموعة من أحدث أجهزة نقل الأثاث من الرافعات المتطورة من أحدث طراز.

ارخص شركة نقل اثاث بجدة

تقدم شركة الشهاب لعملائها خدمة نقل اثاث بجدة بأسعار بسيطة ،حيث:

  • تقدم شركة الشهاب عمالة مدربة القادرة على نقل عفشك بارخص الاسعار.
  • تعد أسعار الشركة رخيصة بالنسبة لغيرها من الشركات المنافسة لها.
  • تقدم الشركة عروض والخصومات والتخفيضات على نقل الاثاث، كما توفر خصومات على العقود السنوية لتخزين قطع الأثاث.
  • ترسل الشركة مندوب للمعاينة المجانية للأثاث الذي سوف يتم نقله، لتحديد التكلفة المبدئية وتحديد خطوات العمل.
  • توفر بعد ذلك الشركة رافعات مجهزة مع العمالة لتغليف العفش ونقله بأقل تكلفة و بأحسن جودة.
  • تقوم العمالة بتنظيف العفش تماما ، ثم يتم فك العفش بواسطة فريق من العمالة المحترفة المدربة، تمهيدا لتغليفة ونقله.
  • بعد تغليف العفش جيدا حسب نوع كل قطعة أثاث وحسب مدى قابليتها للكسر، يتم انزال الاثاث بالروافع إلى العربات، تمهيدا لانتقاله للمستودعات الشركة.
  • تخصص الشركة رافعات قوية من أحدث طرا للقيام بنقل العفش من الأدوار العلوية من خلال البلكونات والشبابيك الى العربات بصورة أوتوماتيكية لتجنب خدشه أثناء عملية النقل من خلال السلالم المنزل .
  • أما بالنسبة للأجهزة الكهربائية توفر الشركة مجموعة من العمالة والفنيين المدربين القادرين، على فك الاجهزة بصورة صحيحة، بدون إتلافها وتغليفها ثم نقلها إلى العربات.
  • يتم نقل الأثاث بصورة أوتوماتيكية من فتحات المنزل الخارجية بواسطة المرافعات الهيدروكيلية الي عربة نقل الاثاث التي قام العميل بأختيارها، تختص كل نوع من العمالة بقسم به نوع من قطع الاثاث الخاصة بالعميل، فهناك قسم الأجهزة الكهربائية، وهناك قسم الأغراض المنزلية.
  • توفر الشركة حسب رغبة العميل أقسام لتخزين العفش في رفوف من الألواح، وذلك بهدف تهوية العفش يوميا وتنظيفه للحفاظ عليه، ويتم كتابة اسم كل عميل على قطع الاثاث الخاصة به.

ارقام شركة نقل اثاث بجدة

  • تقدم شركة نقل اثاث بجدة مجموعة متنوعة من ارقام خدمة العملاء، التي توفرها على مدار ٢٤ ساعة حتى يستطيع العملاء، الاتصال في أي وقت بخدمة العملاء للاستفسار عن خدمات شركة نقل أثاث ، أو عن مشكلة تواجههم في خدمة تخزين الاثاث.
  • توفر الشركة كذلك مجموعة من أرقام الشركة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة الخاص بها، على شبكة الإنترنت، مع توفير مجموعة كبيرة من المعلومات عن أقسام الشركة المختلفة.
  • تتوفر كذلك ارقام الشركة على صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر.
نقل اثاث بجدة
نقل اثاث بجدة

خطوات شركة نقل الاثاث بجدة

تلتزم شركة الشهاب بعدة معايير تضعها شركة تخزين الاثاث بجدة للحفاظ على سلامة قطع الأثاث داخلها، والتي يتضح من خلالها مدى كفاءة الشركة في الحفاظ على قطع الأثاث الخاصة بك، فيما يلي:

  • بعد ورود اتصال من العميل بالرغبة في الحصول على خدمة نقل قطع الأثاث، يتوجه فريق من العمالة المدربة إلى العميل، ويتم تحديد مهام لنقل الاثاث من حيث فك الأجهزة الكهربائية وتغليف المفروشات وتغليف قطع الاثاث، وتحديد طرق اخراج العفش سواء عن طريق السلم أو عن طريق الهيدروليكية من البلكونات والنوافذ الواسعة.
  • ثم يتوجه بعد ذلك قبل موعد النقل المحدد عمال الصيانة لفك جميع الأجهزة الكهربائية من التكييف والغسالات والثلاجات، ويتم تغليفها جيدا بالورق مخصص لها أورق الفقاعات الزجاجية للحفاظ عليها من التلف.
  • أثناء عملية النقل ويتم تغليف جميع المفروشات ووضعها في كراتين وهي والقطع الصغيرة الخاصة بالمطبخ والزينة.
  • ويتم بعد ذلك تنظيفة كل قطع الأثاث الخشبية ولفها بالورق الفويل ا لحفظ الأثاث للحفاظ عليها ضد التلف.
  • ويتم ربط كل العفش بالحبال لضمان عدم فك التغليف أثناء عملية النقل.
  • ثم يتوجه فريق من العمال من الشركة في الموعد المحدد للنقل والرافعات الهندسية لنقل الاثاث من المنزل الى المكان المجهز للنقل، وإيصاله إلى المكان الجديد.

طرق نقل قطع الأثاث المختلفة في شركة أثاث بجدة

توجد مجموعة من الطرق التي تتبعها شركة نقل الاثاث ، للحفاظ على كل قطع الأثاث من التلف أثناء عملية النقل، يتم تغليف قطع الأثاث أثناء النقل على حسب حالة كل قطعة، ومدي قابليتها للكسر أو الخدش، وسوف نعرض فيما يلي بعض هذه الطرق التي تتبعها الشركة، في تخزين الأثاث:
كيفية نقل المفروشات
تقدم شركة نقل الاثاث بجدة خدمة نقل المفروشات ، وذلك بعد القيام بتنظيفها بواسطة العمالة، و التأكد من خلوها من أي حشرات، و يتم تغليف المفروشات جيدا، يتم نقل المفروشات في كراتين للحفاظ عليها من التعرض للتلف.
كيف يتم نقل الأجهزة الكهربائية
تضع الشركة عوامل حماية كثيرة للحفاظ على الأجهزة الكهربائية من التعرض للتعطل و التلف، يتوجه عمال فك الاجهزة الكهربائية قبل موعد النقل لفك الأجهزة الكهربائية للتأكد من سلامتها وتغليفها.
كيف يتم نقل الأثاث الخشبي
يتم نقل قطع الأثاث الخشبي عن طريق فكها تماما ثم تغليف كل قطعة منها جيدا على حدة، وترص بصورة منظمة بجانب بعضها أو فوق بعضها و توضع في داخل العربات المجهزة.
كيف يتم تخزين الأشياء المعرضة للكسر
تخصص أماكن معينة بعرفات نقل الاثاث، لتضع بها الأشياء المعرضة للكسر من قطع الأثاث، وتترك فواصل كبيرة بين كل قطعة وأخرى وذلك منعا للاحتكاك القطع معا، وتعرضها للكسر.
يتم تغليف القطع جيدا بأساليب علمية حديثة تعمل على الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

في نهاية مقال شركة نقل أثاث بجدة نكون قد عرضنا لكم أهم الخدمات التي تقدمها شركة الشهاب لنقل قطع الأثاث، من حيث توفير الشركة كافة معايير الأمن والسلامة لنقل قطع الأثاث المختلفة، وتلتزم بالمعايير العالمية في نقل قطع الأثاث للحفاظ عليها من التلف،، كما تؤمن الشركة الأثاث بصورة وتلتزم بتعويض العميل حال كسر أو تلف أي قطعة من العفش، يستطيع العميل تحديد المدة الزمنية التي يرغب في تخزين الأثاث فيها، كما تم عرض أهم المعايير التي يجب أن توجد في الشركة لتحديد مدى كفاءتها و وقدرتها في تخزين الاثاث بأمان.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!