شركة تنظيف منازل بجدة

شركة تنظيف منازل بجدة

شركة تنظيف منازل بجدة توجد العديد من الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل في مدينة جدة، ولكن نحن نبحث عن تقديم أفضل شركة تنظيف منازل بجدة للمتابعين الكرام، ونجد أنشركة الشهاب من أفضل شركات تنظيف المنازل والبيوت في مدينة جدة، وكذلك متخصصة في تنظيف القصور والفلل والشركات ليس هذا فقط بل هي تقدم خدمات عديدة غير التنظيف سنتعرف عليها لاحقًا.

شركة تنظيف منازل بجدة

  • ترحب شركة الشهاب بتقديم أفضل خدمة للعملاء الكرام ويسعدنا إتصالاتكم على رقم الهاتف الموحد الخاص بالشركة، يمكنكم الحصول على أفضل خدمة لتنظيف منازلكم، وكذلك تقديم المزيد من الخدمات الأخرى مثل تنظيف جميع أنواع المفروشات الموجودة في المنزل والتي تعتبر من أكبر المشاكل التي تواجه سكان مدينة جدة، ويلجأون بعدها إلى شراء مفروشات جديدة، ويتخلص من المفروشات القديمة بسبب البقع الصعبة والأوساخ المتراكمة عليها.
  • ولكن لا داعي للقلق بعد اليوم فشركة الشهاب لديها فريق رائع ومتميز مدرب على كيفية إزالة هذه الأوساخ من خلال إستخدام أفضل المعدات والآلات، وكذلك مواد التنظيف الفعالة التي تقوم الشركة باستيرادها من الخارج خصيصًا حتى تقضي على البقع وتزيل الأتربة، وأيضًا لا تتلف الأقمشة والمنسوجات وتحميها من البهتان حتى تبقى الألوان كما هي ناصعة.

الأعمال التي تقدمها شركة الشهاب

  • شركة تنظيف منازل بجدة تقدم جميع أعمال النظافة للمفروشات وغسل الحوائط وغسل السجاد والموكيت، تقديم خدمة غسيل فرش الصالون والانترية، وكذلك المجالس والمقاعد والكنب بجميع أنواعه.
  • فريق الشركة متخصص ومدرب على أعلى كفاءة، كما أنه مدرب على كيفية العمل داخل المنازل مع الالتزام بالأمانة والمسؤولية الكاملة على رجوع كل شيء كما كان من قبل، مع القدرة على تغيير الشكل العام للمنزل إذا كان صاحب المنزل يريد ذلك.
  • كما أن الشركة بها فريق كامل ومدرب على تنظيف الستائر، وكذلك الحليات المستخدمة بها حتى تعود نظيفة كما كانت من قبل من خلال الغسيل بالبخار، وعدم تعرض هذه القطع المهمة وغالية الثمن إلى المياه حتى لا تتدهور حالتها.
  • أما القطع التي تحتاج إلى الذهاب إلى المغسلة تقوم الشركة بنقلها إلى مقر الشركة حتى يتم غسلها وتنظيفها جيدًا إذا كانت بحاجة لذلك.
  • أما عند نظافة المفروشات في المنزل يتم إستخدام المنظفات الخاصة بكل نوع من المفروشات فتوجد منظفات سائله للتخلص من البقع والأوساخ، بالإضافة إلى البودرة التي تستخدم لإزالة الأتربة من المفروشات والبقع اللاصقة، كما أن السجاد والموكيت له مواد تنظيف أخرى والشركة مسؤولة عن رجوع كل شيء أفضل من أي وقت سابق وكأنه جديد.

شركة تنظيف منازل بجدة نظافة الحمامات والمطابخ

  • تقدم شركة الشهاب أفضل الخدمات التي تحتاج إليها ربة المنزل، وبالأخص المشكلة التي يعاني منها كل منزل وهي مشكلة المطابخ والدهون المتراكمة في كل مكان سواء على الحوائط والجدران أو أدوات المطبخ نفسها، وكذلك البوتاجاز وجميع الأدوات التي توجد في المطبخ يتراكم عليها دهون يصعب على المرأة تنظيفها.
  • ولكن عندنا فريق مدرب على أعلى كفاءة ومسؤولية، وقادر على إزالة هذه الدهون والأوساخ ورجوع المطبخ وكأنه جديد، بالإضافة إلى المحافظة على وجود الأواني في مكانها ولا يتم نقل أي شيء من مكانه.
  • سنقدم لك كل سبل الراحة في منزلك ولا تعانين بعد اليوم من التفكير الدائم والمستمر في كيفية نظافة الأشياء التي يصعب نظافته،ا وتحتاج إلى مواد كيماوية تؤدي إلى حساسية في الصدر أو لا تتميز بالأمان التام، ولكن الشركة تتعامل مع أفضل مواد تنظيف التي تقوم باستيرادها من الخارج وهي قادرة على إزالة الأوساخ والدهون وتنظيفها من جميع الأماكن.
  • كما أن لكل مكان في المطبخ أدوات التنظيف والمساحيق الخاصة به والتي تحافظ كذلك على الخامة التي تم تصنيع أدوات المطبخ منها فهناك مواد التنظيف المخصصة للتعامل مع الاستانلس المصنوع منه البوتاجاز، وكذلك الأخشاب الخاصة بأثاث المطبخ، أما إذا كان أثاث وأرفف المطبخ مصنوعة من الألوميتال أو الخشمونيوم فلكل نوع أدوات التنظيف الخاصة به.
  • فريق الشركة والعمالة مدربين وتم تأهيلهم على التعامل مع الأماكن الصعبة التي لا تستطيع ربة المنزل الوصول إليها مثل أسقف المطبخ أو أسقف الحمامات، وكذلك الجدران العالية فهي تستخدم أحدث الوسائل والآلات للوصول إلى هذه الأماكن، وبالأخص عند التعامل في الفلل والقصور حتى يرجع المكان نظيفًا وخاليًا من الأوساخ تمامًا.
  • أما بالنسبة لتنظيف الحمامات فهناك فريق خاص بتنظيف الحمامات والسيراميك من الأوساخ المتراكمة نتيجة الأبخرة المتصاعدة من الحمامات، وكذلك الصدأ الموجود على الحنفيات والأطقم بسبب المياه وتراكمها لفترات طويلة يرجع الحمام وكأنه جديد.

شركة تنظيف منازل بجدة وفلل وقصور

  • شركة الشهاب لا تتوقف خدمتها على المنازل فقط بل تذهب إلى الفلل والقصور، كما يمكنها عمل خصومات هائلة على الأماكن الواسعة لأنها تتكلف مبالغ مالية كثيرة عند مقارنتها بأسعار الشركات الخارجية.
  • تجد أن شركة الشهاب تقدم أسعارًا مناسبة ومنافسة للجميع، ولذلك لا تردد في الاتصال بنا فورًا من خلال الرقم الخاص بنا لخدمة تنظيف الفلل والقصور والتي تقدم جميع الخدمات بداخلها من تنظيف المفروشات، وكذلك السجاد والموكيت والمراتب والكنب والانتريهات والصالون، وكذلك الحوائط والجدران من خلال فريق عمل كامل ومدرب.
  • كل فرد من أفراده يقوم بالمهمة الخاصة به، يوجد فريق داخل الشركة يقوم بنظافة الجدران والأرضيات، يسبقه الفريق الخاص بنظافة السجاد ويقوم بنظافته في المكان نفسه، أو يتم إرساله إلى مغسلة الشركة نفسها في مقر الشركة إذا كانت هناك ضرورة ملحة لذلك، ولكن يمكن الغسيل في المكان نفسه.
  • بعدها يأتي دور فريق عمل الشركة الخاص بنظافة الأنتريه والمجالس العربية أو أي أثاث موجود في الفيلا أو القصر.
    يصطحب فريق العمل أحدث الأجهزة والماكينات التي تساعدهم على تنظيف كل شيء حتى يرجع نظيفًا تمامًا ولا يوجد به أي أوساخ.
  • تنفرد الشركة بوجود فريق عمل يقوم بتنظيف الحدائق من الحشائش، وكذلك تهذيب الزرع وقص الأشجار وتنسيق جميع الأعمال الموجودة، بالإضافة إلى المسؤولين عن تنظيف المسابح وعمل الصيانة الدورية والمستمر لها، وكذلك فنيين ومهندسين قادرين على كشف مكان تسرب المياه.
  • لا يتوقف دور عمال الشركة على التنظيف فقط بل يوجد منهم متخصصون في تنظيف الأسطح والخزانات، كذلك عمل الصيانة الدورية والمستمرة لها وتنظيف الأسطح إذا كان عليها أي أدوات غير لازمة، يتم التخلص منها على الفور وتفريغ المكان من أي كركبة غير لازمة ولا يوجد أي حاجة لها من أصحاب المنزل يتم التخلص منها على الفور حتى يعود كل ركن وجزء من أجزاء المنزل نظيف تمامًا.
تنظيف منازل بجدة
تنظيف منازل بجدة

أرخص شركة تنظيف منازل بجدة

  • من أفضل وأرخص شركات تنظيف المنازل والقصور والفلل بجدة هي شركة الشهاب، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من العمال والفرق المدربة على العمل إلا أن شركة تحاول بقدر الإمكان تقديم العروض المستمرة، وبالأخص في الأعياد والمناسبات على الرغم من الضغط الكبيرة عليها إلا أنها تسعى لتوفير الراحة لعملائها، وكذلك الأسعار المميزة فهي تسعى إلى إسم وسمعة كبيرة وسط شركات المملكة العربية السعودية، ولذلك لا تجد لها منافس في السوق.
  • بالإضافة إلى الآلات المستخدمة في التعامل مع المفروشات فيتم استخدام التنظيف بالبخار للكنب والانتريهات والمجالس حتى لا يتم تعرضها للمياه وتفسد الأقمشة وتتعرض للتلف، وعلى الرغم من أن أسعار التنظيف بالبخار باهظة الثمن إلا أن الشركة لا تغالي في الأسعار لتقديم خدمة مميزة للعملاء وإذا أردتم مشاهدة ما تقدمه الشركة من خدمات يمكنكم زيارة موقع الشركة.
  • كما تقوم شركة باستخدام خدمة التنظيف بالبخار في المراتب والمفروشات التي يصعب تنظيفها عن طريق المياه والمساحيق.
  • تنظيف الكنب بالبخار ليست الخدمة الوحيدة التي تقدمها الشركة بأسعار مناسبة ولكنها تقدم كذلك تنظيف باقي المفروشات بالمنظفات العالمية التي تحافظ على الأنسجة والخامات.
  • كما تقوم باستخدام المعقمات عند تنظيف الحمامات ليست الحمامات فقط بل تقوم بتعقيم المنزل بالكامل كما نعلم أننا الآن بحاجة إلى التعقيم وإزالة الجراثيم والفيروسات من كل مكان في المنزل وتعقيم الأبواب الخشبية وجميع الأثاث المنزلي المصنوع من الخشب، كما تقوم بتنظيف السلالم وتعقيم كل شبر من أجزاء المنزل.
  • تقوم شركة الشهاب بتنظيف الأسطح والخزانات وتعقيم الخزانات وتنظيفها وإزالة الأوساخ منها، كما تقوم بتعقيم المسابح من خلال مواد تنظيف ومعدات عالية الجودة، كما أنها حريصة على تطهير كل جزء من أجزاء المنزل، تحرص الشركة على استخدام المعدات الخاصة بكل جزء من أجزاء المنزل ولا تستخدم جهازًا واحدًا، ولكن لكل مكان الجهاز والأداة التي تقوم بتنظيفه.

شركة الشهاب للتنظيف بالبخار

  • شركة تنظيف منازل بجدة تقوم بتقديم خدمة التنظيف بالبخار وجميع الخدمات الأخرى حتى تكون متميزة وسط باقي الشركات، كما أنها تسعى لتحقيق رغبة العملاء في حالة الرغبة في فك الأثاث ونقل إلى مكان آخر فهي مستعدة لتقديم جميع أنواع الخدمات وتخزين الأثاث الذي تم تنظيفه وحفظه في مكان خاص به وتركيب الأثاث الجديد.
  • لم تتوقف الشركة على الأعمال الداخلية للمنزل بل تصل مهمتها إلى الأسطح وكذلك خارج المنزل مثل تنظيم وتهذيب الحدائق وتنظيف حمامات السباحة، وكذلك تنظيف الأرضيات والسيراميك الموجود حول حمامات السباحة وتنظيف وتهذيب الحدائق والأشجار وعمليات القص الخاصة بها.
  • يذهب فريق من العمالة إلى الأسطح لتنظيف الخزانات وتطهيرها، وكذلك عمل الصيانة الدورية إذا كانت الخزانات بحاجة لذلك، أو وجد بها أي شقوق أو فتحات تقوم بتسريب المياه سواء على الأسطح أو على جدران المنزل.
  • تستخدم الشركة الماكينات والآلات الخاصة بتنظيف البلاط والسيراميك وتلميعه بالمواد الحديثة التي يتم استيرادها من الخارج لتلميع السيراميك وإعطائه نظافة مثالية، لا توجد هذه المواد في أي شركة أخرى فقط تجدها في شركة الشهاب لتنظيف المنازل والقصور والفلل.
  • تقوم الشركة بتلميع جميع الزجاج الموجود في المنزل وبالأخص زجاج النوافذ الذي يطل على الحدائق والذي يحتاج إلى نظافة دوريه ومستمرة، وكذلك الزجاج الموجود في المطابخ حيث يتراكم به كميات كبيرة من الدهون تستخدم الشركة أحدث الأساليب والأدوات لتنظيفه وتلميعه، والحصول على الجودة المطلوبة، كما تقوم بتلميع الأخشاب من خلال استخدام ملمعات للاستيل وغيرها من الملمعات الأخرى كل هذه المواد أمنة تمامًا وليس لها أي أضرار على الصحة، كما أنها مرخصة من وزارة الصحة وجميع الأدوات التي تقوم الشركة باستخدامها حاصلة على ترخيص من الوزارة.
  • من أهم ما تتميز به الشركة عند التنظيف بالبخار أنها تقوم بإدخال التنظيف بالبخار في كل شيء لأنه يقدم نظافة مثالية ويحقق أعلى كفائة من الممكن أن يصل إليها العميل.
  • يدخل التنظيف بالبخار في أمور كثيرة في المنزل فيمكن تنظيف الأرضيات، وكذلك المفروشات والمطابخ والستائر والمجالس والكنب وكل شيء بالبخار في حالة رغبة أصحاب المنزل في عدم إستخدام المياه أو طرق التنظيف الأخرى ويفضلون هذه الطريقة.
  • وأيضًا جميع العاملين في الشركة قادرين على استخدام هذه الطريقة بإتقان وحرفية تامة، كما تنفرد شركة الشهاب عن غيرها من الشركات الأخرى بوجود طاقم العمل المدرب والذي يعمل بحرفية تامة، ولا يوجد مثيل له في باقي الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تنظيف المنازل والفلل والقصور لأنه يبتكر في الطرق الذي يستخدمها لتنظيف المنازل وتقديم أعلى نظافة بأقل تكلفة وجوده مثاليه ولا يتم تلف أي شيء في المنزل أو يحدث أي خدش في الأثاث حتى التعقيم تنفرد الشركة بتقديمه بسبب الحاجة الملحة في هذه الأيام إلى ضرورة القضاء على البكتيريا والجراثيم من كل ركن من أركان المنزل سواء الأسطح أو الجدران أو الحوائط أو الجرانيت أو السيراميك أو الرخام فكل شبر في المنزل يكون نظيفًا ومعقمًا.
  • قوة البخار الفعالة قادرة على التخلص من الدهون المتراكمة في المطبخ دون الحاجة إلى استعمال المذيبات التي تصدر رائحة نفاذه ولا يرغب في استنشاقها الكثير من الأسر، أو بسبب وجود حساسية مزمنة لديهم من هذه المواد فتكون طريقة التنظيف بالبخار هي الطريقة الفعالة والمثالية.
  • تقوم الشركة بتنظيف الموكيت والسجاد والستائر كذلك بهذه الطريقة الفعالة التي لا تحتاج إلى نقل الأثاث من مكانه أو نقل المفروشات بل يتم تنظيفها وهي مكانها ولا تأخذ وقتًا طويلًا وهي من أهم مميزات طريقة التنظيف بالبخار السرعة والإنجاز في الوقت.
  • يفيد التنظيف بالبخار أيضًا عند تنظيف الأدوات المصنوعة من الجلد مثل الكنب والانتريهات الخاصة بالمكاتب الموجودة داخل المنازل والفلل، كما أن الشركة قادرة على الذهاب إلى الشركات وتنظيف الأثاث المكتبي الموجود بها، وكذلك تنظيف المفروشات ولا تتردد في تلبية خدمة العملاء في إي مكان وتصل إليهم في كل مكان وفي أي وقت.

شركة الشهاب ومواد التنظيف

  • شركة الشهاب هي أفضل شركة تنظيف منازل بجدة تقوم باستخدام مواد التنظيف عالية الجودة التي تقوم بإزالة الأوساخ الملتصقة على الجدران والحوائط والأرضيات، حتى لا تترك هذا المكان يجذب البكتيريا والعفن وتقوم باستخدام قوة البخار الجبارة لإذابة الدهون وتلميع السيراميك ورجوع كأنه جديد.
  • كما تقوم باستخدام مواد التنظيف الكيميائية التي لها تأثير قوي وفعال، بالإضافة إلى استخدام المبيضات في الأماكن التي تحتاج لذلك حتى ترجع الأسطح وكأنها جديدة وتعتبر هذه الطريقة من أحسن وأفضل الطرق التي تستخدم لتنظيف المطابخ، وكذلك تنظيف كل ركن من أركان المنزل.
  • المعدات الخاصة بالعمل للتنظيف بالبخار تصل إلى أدق الأماكن والتي لا تستطيع الأيدي الوصول إليها، ولذلك تعتبر هي الطريقة المناسبة لذلك.
  • من أهم المميزات التي توجد في طريقة التنظيف بالبخار أنها طريقة غير تقليدية تقوم بتعقيم وتطهير الأماكن، وبالأخص المفروشات التي يصعب تطهيرها بالمواد السائلة.
  • فهي الطريقة الفعالة لذلك ويسير هذا على جميع الأسطح والأماكن التي لا يمكن استخدام مواد التطهير الأخرى فيها مثل استخدام الكلور أو الكحول فلا يمكن تطهير المفروشات بالكحول أو الكلور ولذلك تعتبر هي الطريقة الآمنة والفعالة، وكذلك في تنظيف الستائر و تعقيمها بالبخار يتم القضاء على البكتيريا والفيروسات المنتشرة في كل مكان.
  • تقوم الشركة بوضع الخل بنسبة معينة عند التنظيف داخل ماكينات البخار وبالتأكيد هي معدة لذلك وغير متوفرة في أي شركة أخرى غير شركة الشهاب.

شركة الشهاب هي أفضل شركة تنظيف منازل بجدة تصلك أينما كنت، تقدم العمل في وقت قصير مع تقديم نظافة مثالية، تعتبر من الشركات الرائدة في مجال النظافة، وتقوم باستخدام المعطرات عند التنظيف بالبخار، كما أنها تقوم بتجفيف الستائر والمفروشات قبل مغادرة المكان
بالإضافة إلى تعطير المنزل بالكامل بأفضل العطور المستخدمة المنزل وكأنه جديد والمفروشات كأنها جديدة.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!