شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض من أكثر الشركات أهمية في المملكة العربية السعودية، ولا سيما شركة الشهاب الموجودة في مدينة الرياض، والتي اشترت كثيرًا وحققت نجاحًا باهرًا من بدايتها حتى الآن، وذلك لمجهودها المتفاني في العمل كي تصل لعملائها أعلى مستوى للخدمة، والعمل على تطوير عوامل نجاح تلك الخدمات ليصب في النهاية في مصلحة العميل، ويحصل على أفضل خدمة بأقل سعر، فبنا نتعرف على خدمات شركتنا الشهاب شركة نقل اثاث بالرياض.

شركة نقل اثاث بالرياض

  • يحتاج العديد من الأشخاص خدمات شركة نقل اثاث بالرياض، حيث أنها خدمة لا يستغنى عنها أي فرد يود نقل أثاثه من منزل إلى منزل آخر، أو حتى الشباب الذين هم على وسك الزواج، يحتاجون لشراء أثاث ونقله لبيت الزوجية.
  • لذلك لابد من اللجوء لطلب المساعدة من شركتنا الشهاب شركة نقل اثاث بالرياض، للاستمتاع بأعلى مستوى من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها على مدار العام، وتطور الشركة سريعًا، وتسعى لتقديم الخدمة بمستوى راقي ومتميز.
  • شركتنا شركة الشهاب العريقة اسم لامع في عالم شركات نقل الأثاث، وبها الخدمات لا نهائية، وغير محدودة، فشركتنا منذ انطلاقها وهي لا تعرف الاستسلام أو السكون بل تتحرك نحو القمة سريعًا، إلى أن سارت أفضل وأهم الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • لدينا أفضل عمالة محترفة ومتمكنة من عملها تمامًا، كما أن لدى شركتنا خبرة كبيرة تصل لعشرات السنين في هذا المجال، يتوارثها جيل بعد جيل، وذلك بعد تعلم المهنة جيدًا، وذلك لتستمر شركتنا بالارتفاع، والحرفية الكبيرة والكفاءة التي تشهد بها مجموعة كبيرة من عملائنا الكرام.
  • شركة الشهاب لنقل الأثاث بالرياض، لديها أحدث الأجهزة العالمية المستوردة من الخارج، والتي تعمل على نقل كافة أنواع الأثاث، بأحجامه وأشكاله، كما أنها لديها أفضل سيارات مجهزة للنقل بصورة سليمة.
  • كما أنها لديها موظفين خدمة عملاء متواجدين على مدار اليوم مدة 24 ساعة للتواصل معهم عبر الهاتف، ويجيبون على استفسارات العملاء بلباقة وذوق عالي فاق الحدود.
  • لذلك لا تتردد أبدًا عزيزي العميل في أن تتعامل مع شركتنا التي هي لها السبق في استيراد أحدث المعدات الحديثة والمتطورة لنقل جميه أنواع الأثاث دون تجريح أو تعرضه لأي تلف، حيث أنها تمتلك سيارات مغلقة لنقل الأثاث دون أن يتعرض للأتربة أو أي ضرر
  • بالإضافة إلى خدمات فك وتركيب الأثاث بطريقة احترافية ممنهجة، دربت الشركة عمالها عليها من خلال دورات تدريبة مكثفة، ويتم إقامتها بشكل دوري، وارسال مندوبين للشركة إلى الشركات العالمية الدولية في هذا المجال، لجلب كل ما هو جديد ومتميز في عالم نقل الاثاث.
  • كل ما عليك الآن عزيزي العميل هو الاتصال بشركة الشهاب فورًا فهي شركة لنقل الأثاث بالرياض، وتحتل مكانة هامة الآن بين باقي الشركات ويفضل قاعدة جماهيرية كبيرة التعامل والاستفادة بالعروض والخصومات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام.

شركة الشهاب أفضل شركة لنقل الاثاث في الرياض

  • شركة الشهاب تعتبر الشركة المفضلة و الموثوق بها من قبل الكثير من أهالي مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، و التي يسعى الكثير للتعامل معها ولا يتردد في التواصل مع الشركة من خلال موظفي خدمة العملاء، أو زيارة المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض.
  • كما أن شركتنا شركة الشهاب لنقل الأثاث تنتشر فروعها في الكثير من المدن المجاورة، فهي أصبحت أشهر الشركات وأهمها على الساحة.
  • فلا شك أن شركتنا حققت نجاحًا كبيرًا بسبب الجهد والاجتهاد والعمل الشاق الذي تقوم بعمله ليلًا ونهارًا دون كلل أو ملل، وذلك لأن هدفها الأول والأساسي هو توصيل أفضل خدمة لعملائها لنيل رضاهم، كما أن ثقتهم غالية بالنسبة لنا.
  • شركتنا شركة الشهاب المتميزة في مجال نقل الأثاث في الرياض، تستطيع أن تنقل الأثاث وبكل حرفية من مكان إلى مكان داخل الرياض، بل و على مستوى المملكة العربية السعودية كلها.
  • بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها لعملائها من خدمات فك الأثاث بطرق احترافية للحفاظ على هيكلها وعدم خدشها أو كسرها أو تعرضها لأي شكل من أشكال التلف، بالإضافة إلى إعادة تركيبه مرة أخرى عند نقله للمكان الجديد بنفس الاحتراف الذي تتمتع به العمال لدينا.
  • كما أن هناك خدمة تغليف للأثاث أيضًا، عن طريق تغطيته من جميع الجوانب باستخدام ورق الكرتون المقوى الذي يحافظ على الأثاث من أي خدش أو تلف.
  • وهناك أيضًا خدمة تغليف الزجاج بكل أنواعه سواء الزجاج الخاص السفرة أو الخاص بدواليب الأواني الزجاجية أو الصيني، كل هذا باستخدام مادة الفليين التي تتحمل الصدمات ولا تؤدي إلى كسر أي شيء أو شرخه أو تعرضه لأي ضرر.
  • فنحن شركة الشهاب لنقل الأثاث بالرياض لدينا فريق عمل متكامل مكون من أمهر وأكفأ النجارين الذين يفكون الأثاث ثم يعيدوا تركيبه مرة أخرى باحترافية شديدة مدربين عليها تدريب ممنهج، وخطوات ثابتة.
  • كما أن لدينا أيضًا فنيون كهرباء متخصصين في مجالهم، حيث يقومون بفك وتركيب النجف أيضًا وجميع أنواع الإضاءة الحديثة، فهم تم اختيارهم من قبل الشركة بعناية شديدة بعد اجتيازهم لاختبارات المهارة والكفاءة العالية.
  • بالإضافة إلى عمال فنية تخصص سباكة، يستطيعون فك الأدوات الصحية أو تركيبها أيضًا بكل حرفية ومهارة، وفك السخانات وكل ما يرتبط بالسباكة.
  • وهناك فني تبريد أيضًا لدينا، يستطيع فك وتركيب التكيفات، والعمل على تشغيلها بشكل أمثل كأنها جديدة ، و يستطيعون أيضًا فك أي نوع من أنواع الأجهزة الكهربائية، بكل مهارة والحفاظ على كل جزء يتم فكه من الفقدان أو الكسر.
  • كل هذا وأكثر لدى شركتنا شركة الشهاب المتخصصة في مجال نقل الأثاث في الرياض، حيث أنك معنا لا تشعر بالقلق أبدًا عزيزي العميل، انهض الآن و قم بالاتصال بنا، فنحن في خدمتك على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع حتى في الاجازات الرسمية، فهدفنا راحتك.
نقل اثاث الرياض
نقل اثاث الرياض

مميزات شركة الشهاب لنقل الأثاث

  • تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي جعلتها لها شأن كبير بين باقي الشركات في محافظة الرياض وعلى مستوى المملكة بأكمها، فنحن استطعنا أن نحقق المعادلة الصعبة التي جمعت بين أفضل وأمهر خدمة مقابل أقل الأسعار التي ليس لها منافس.
  • لا نبالغ أبدًا إن قولنا أن شركتنا شركة الشهاب لنقل الأثاث في الرياض من أفضل وأكثر الشركات تطورًا بصورة كبيرة وسريعة أيضًا، حيث أننا نسعى دائمًا لمواكبة كل ما هو جديد وحديث في عالم المعدات التي تستخدم في النقل وأجهزة الرفع الحديثة أيضًا.
  • كما أننا نمتلك سيارات ألمانية الصنع على درجة كبيرة من الثبات على الأرض، ومحكمة الغلق تمامًا، لضمان عدم اهتزاز العفش بشدة أثناء النقل في الطريق، والحفاظ عليه أيضًا من أي تلف أو كسر.
  • عمالنا على درجة كبيرة من الوعي والخبرة في فك وتركيب العفش باحترافية ومهارة، فهم فنيين على أعلى مستوى من المهارة والحرفية الشديدة التي تدربوا عليها من خلال دورات تدريبية في الشركة، تقودهم إلى التطور في أداء الخدمة.
  • بالإضافة إلى أن شركتنا ترسل مندوبين إلى الخارج، لاستطلاع الجديد في المعدات والأجهزة المتطورة والحديثة لرفع الأثاث، والأوناش الهيدروليك التي ترفع العفش من خارج العمائر لأي دور مهما كان عاليا، وذلك يحدث بمنتهى الدقة والاخلاص في العمل.
  • علاوة على السيارات الضخمة المغطاة ومحكمة مثل لصندوق للحفاظ على الأثاث من عوامل الطقس المتغيرة التي قد تؤثر سلبًا على سلامة المنقولات، وذلك مثل التعرض للرياح الشديدة أو الأتربة والأمطار، وكل ما قد يؤدي إلى حدوث تلف للمنقولات.
  • لذلك حرصت شركتنا الشهاب العريقة، على اقتناء مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة المغلقة، بكافة أحجامها والعمل على تأدية الخدمة للعملاء بصورة دقيقة، فاطمأن عزيزي العميل ولا تقلق بشأن عفشك فسوف ننقله لك في المكان الذي تحدده، بمنتهى المهارة التي تجعلك راضيًا تمامًا عن الخدمة.
  • لذلك أمامك فرصة ذهبية الآن للاتصال بنا فورًا، فنحن بفضل الله وبفضل آراء عملائنا الكرام، استطعنا أن نصل لمنزلة عالية بين الشركات، والناس تطلبنا بالاسم، وذلك بسبب الأداء المميز والأسعار الغير مبالغ فيها التي استمتعت بها عملائنا من قبل، بل ورشحتنا لأقاربهم ومعارفهم كثيرًا.
  • لسنا الوحيدون ولكننا بالفعل متميزون، ولا نبالغ إذا قولنا أن شركتنا شركة الشهاب المتميزة في نقل العفش وجميع أنواع الأثاث من أجهزة كهربائية و أخشاب وأواني وملابس، وكافة شيء داخل المنزل، فإذا أردت أن تنقل أثاثك عزيزي العميل لمنزل جديد، فاترك لنا الأمر كله، ولا داعي للقلق، وكل شيء سيكون على ما يرام.

أرخص شركة نقل أثاث في الرياض

  1. أصبح التعاقد مع شركتنا شركة الشهاب من الأمور التي يتهافت عليها أهالي مدينة الرياض الكرام، بل امتدت خدماتنا لتشمل العديد من المدن المجاورة في المملكة العربية السعودية، حيث أننا أصبحنا الشركة التي لها السبق في استيراد أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة من الخارج.
  2. كما أن شركتنا استطاعت أن تتغلب على مشكلة غلاء الأسعار العالمية، وذلك عن طريق وضع نسبة صغيرة لهامش الربح الذي ستحصل عليه، وذلك حرصًا منها على ألا تبالغ في السعر مع العميل وتحمله أعباء وتكاليف إضافية كبيرة.
  3. فنحن نؤكد أننا أرخص شركة نقل أثاث بالرياض، و لك الحكم عزيزي العميل أسأل كثيرًا واستفسر عن الأسعار، ونعدك أن تكون لدينا أرخص الأسعار التي تبحث عنها، وفي الوقت ذاته ستحصل على أفضل خدمة لنقل العفش خاصتك بمنتهى الحرفية.
  4. فنحن قادرون بفضل الله على توصيل عفشك وأثاث منزلك بالكامل من مكان إلى مكان، مهما كانت المسافة كبيرة، وهذه ثقتًا منا بقدراتنا التي حبانا الله إياها، فشركتنا استطاعت أن تقوم بوضع خطط كثيرة للأسعار التي تناسب ظروف كافة العملاء، بل و هناك أيضًا خطط مختلفة للدفع.
  5. يمكن للعميل أن يختار ما بين خطط الدفع المختلفة سواء كاش أو تقسيط، أو حتى بواسطة بطاقة الائتمان، وذلك تسهيلا على العملاء، وتوفيرا لوقتهم.
  6. فنحن شركة كبيرة كادت تصل للعالمية، وستصل قريبا بفضل المجهودات الجبارة التي تقوم بها الشركة مع القوى العاملة لديها، وتسعى للأخذ بهم إلى أعلى المنازل بين الشركات الأخرى.

خطوات نقل الأثاث في الرياض

  1. جربت أن تقوم بنقل أثاثك داخل البيت نفسه من قبل؟ بالطبع نعم، وهل شعرت بمدى المشقة والتعب الذي تشعر به بعد نقل قطعة أثاث واحدة من مكان إلى مكان في بيتك؟ بالطبع نعم، لذلك اسمح لنا عزيزي العميل أن نأخذ بيدك للراحة التامة، وتترك لنا القيام بهذه المهمة الكبيرة.
  2. شركتنا شركة الشهاب التي ازدهرت سريعا، وأثبتت كفاءة كبيرة، وفرضت نجاحها على الساحة بين الشركات الأخرى في وقت قياسي، حتى صارت الأفضل والأهم في الرياض.
  3. إذا قمت بالاتصال بنا فسوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء لدينا بالرد عليك في أقرب وقت، وستطلب منك بعض البيانات الخاصة بك، كي تقوم بالحجز لك بأولية، حتى يكون لك موعد محدد خاص بك، وبكل التزام وجدية ستجد فريق عمل متكامل لديك فالوقت المحدد، بعد إبرام العقد مع الشركة.
  4. في البداية يبدأ الفنيين من النجارين و السمكرية و فنيين التبريد والتكييف، كل منهم مخصص لعمله، يقوم النجار بفك الأثاث بحرفية شديدة، ثم يقوم بتغليفه بالورق المصنوع من الكرتون المقوى، والذي يحمي الخشب من أي خدش أو تجريح أثناء نزوله أو رفعه.
  5. كما يقوم السمكري أو السباك، بفك السخان وأي أدوات صحية يود العمل فكها، ويقوم فني التكييف بتنظيف التكيف جيدًا في البداية ثم فكه بمهارة، وتغليفه أيضًا داخل صناديق من الكرتون كأنه جديد.
  6. هناك عامل آخر هو المسؤول عن الصيني والزجاج، ويتم تعبئته بحرص شديد وذكاء من العمال لاستغلال كافة المساحات في ترتيب الأواني الصيني داخل صندوق كرتون، وقفله باحكام شديد.
  7. بالإضافة إلى وضع الملابس داخل أكياس هوائية بلاستيكية شديدة التحمل مصنوعة من أجود الخامات التي تجعل الملابس تحتفظ بتطبيقها بطريقة منظمة وعملية، وتحافظ عليها مم الأوساخ والأتربة التي فد تتعرض لها أثناء النقل.
  8. ولا ننسى أبدًا التحف والنجف والأشياء الثمينة، كل ذلك له طريقة تغليف أيضًا خاصة به بواسطة صناديق خشبية عالية الجودة والاحكام، كما تحرص الشركة على تقديم الضمان الكامل للعميل ضد كسر او فقد أي شيء، فهي المسؤولة تمامًا عن كل شيء، مما يزيد الثقة بين الطرفين.
  9. وبعد تعبئة كل شيء داخل المنزل، يتم الترتيب بطريقة محترفة داخل السيارة المغطاة، حتي يتمكن العمال من استغلال كافة المساحات الموجودة داحل السيارة، مع وضع الأثاث بتنظيم معين، كي لا يثقل شيء على شيء آخر.
  10. فقط لا تقلق عزيزي العميل، واتصل بنا فورًا حتى تحصل علي الخصومات و العروض القائمة حاليًا والتي تصل لخصم 40% علي جميع الخدمات، بالإضافة إلى الحصول على خدمات مجانية مثل التغليف أو أن يحصل العميل على كاش باك 30% من ثمن الخدمة.

شركة نقل أثاث في الرياض بالضمان

  • الشهاب شركة نقل أثاث بالرياض شركة تعتمد على أحدث التقنيات في نقل العفش بصورة احترافية وذلك دون أن يتعرض للتلف أو الكسر، وإذا حدث ذلك لا قدر الله، فالشركة تتعهد بتعويض العميل عما حدث بما يرضيه.
  • حيث تلتزم الشركة بكل بنود العقد المبرم مع العميل ويوقع الطرفين لعدم الاخلاء بالشروط التي هي سبيل الأمان للعميل، و شعوره بالرضا والثقة الكبيرة.
  • ولأن شركتنا شركة الشهاب المتميزة تثق في فريق العمل الخاص بها أيضًا، تضمن للعميل كل سبل الأمان التي يريد أن يحصل عليها، فالشركة مسؤولة تمامًا عن كل قطعة أثاث داخل المنزل من بداية التعامل معها إلى أن يتم وصولها للمكان المحدد وإعادتها كما كانت في السابق عن طريق تركيبه بالكامل.
  • كما تقوم الشركة بعد أداء المهام الخاصة بنقل الأثاث، بإرسال فريق من المشرفيين للعميل، وذلك لمتابعة سلامة الأثاث، والوقوف على التركيب الأمثل لكل قطعة أثاث داخل المكان، والتأكد أيضًا من رضاء العميل عن أداء خدمة شركة الشهاب المتميزة فذ مجالها.
  • وبعد كل ما قرأته عزيزي مواطن محافظة الرياض، فلا عليك الآن سوى التواصل معنا، وستجد كل ما تحتاجه معنا ومع يرضيك.

في نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شركتنا المتميزة الشهاب أفضل شركة نقل أثاث بالرياض، نتمنى أن نكون أفدناكم في كل جزء خاص بنقل الأثاث، وطمئنا قلوبكم بشأن عملية النقل من بدايتها حتى نهايتها.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!