شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة يعاني الكثير من الناس من مشكلة أعطال المكيفات في جدة وينزعجون من تراكم الأتربة عليها، الأمر الذي يتسبب في عطل المكيف بشكل مستمر وضعف الاستفادة منه، ما يتطلب ضرورة التواصل مع شركات مخصصة في تنظيف المكيفات، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم أهم الشركات المخصصة في تنظيف المكيفات بجدة وهي شركة الشهاب التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات وإصلاح كافة المشكلات التي يتعرض إليها المكيف والتي تتميز بالكثير من المزايا والخدمات التي تقدمها لعملائها والتي سنعرفها في الأسطر المقبلة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

  • تعتبر شركة الشهاب واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات بجدة حيث تستطيع من خلال التعامل مع هذه الشركة أن تجد حل لجميع المشكلات التي يمكن أن يتعرض لها جهاز المكيف وذلك لأن هذه الشركة متخصصة في إصلاح جميع الأعطال المتنوعة التي تحدث للتكيف وتوفر أفضل الخدمات التي تساعد في إصلاح كافة أنواع المكيفات على اختلاف أشكالها وأحجامها وذلك من خلال الاعتماد على فريق صيانة متميز من ذوي الخبرة والمهارة في استخدام اجود المعدات والآلات الحديثة التي تناسب كل مشكلة يتعرض لها التكيف.
  • ولا يقتصر عمل شركة تنظيف مكيفات بجدة عند هذا الحد بل أنها أيضًا تقوم أيضًا بغسل المكيفات بطريقة دقيقة ورائعة دون تعرض الأجهزة لأي نوع من أنواع الضرر ودون احتمالية لحدوث أو عودة الأعطال مرة أخرى بالأجهزة، وتحرص الشركة كل الحرص على أن تقدم كافة خدماتها للعملاء بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة فضلًا عن حرص الشركة على تقديم العروض والخصومات المتنوعة على الخدمات بطريقة مستمرة وبالتحديد الخدمات التي يقبل عليها العملاء بشكل مستمر وذلك من أجل تشجيع العميل على طلب الخدمة.
شركات تنظيف مكيفات بجدة
شركات تنظيف مكيفات بجدة

خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة

تقدم شركة الشهاب أبرز الخدمات التي لا يستغني عنها العملاء في جميع أنواع أجهزة المكيفات لديهم والتي تتعرض في أغلب الأوقات للأعطال التي ينتج عنها إيقاف المكيف بشكل كامل ومفاجئ، ما يجعل من المهم التواصل مع الشركة لإصلاح كافة الأعطال التي يتعرض لها المكيف وإتمام علمية الصيانة بها بشكل دقيق، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:
مشكلة تسرب المياه من الجهاز
تأتي مشكلة تسريب المياه للتكيف عن طريق خطوط الصرف الداخلية التي تؤدي إلى تسرب الماء للتكيف وإحداث التلف والخلل بداخله، وهنا نقوم الشركة بتصليح المشكلة بشكل دقيق وكامل وتقضي على هذا العطل وفي بعض الأحيان تقوم الشركة باستبدال الجزء التالف هذا بأجزاء أخرى إذا تطلب الأمر ذلك.
إصلاح عطل انسداد الفلاتر
تتعرض الفلاتر داخل جهاز المكيف لحدوث العديد من الأعطال التي تتمثل في انسداد الفلتر الذي يعد الجزء الأساسي الذي يوجد في الجهاز والذي يتعرض في غالبية الأوقات لتراكم الأتربة والغبار بشكل كبير للغاية مما يجعل من الضروري اصلاح هذه المشكلة بصفة مستمرة وتنظيف الفلتر وحمايته حتى يعمل بشكل جيد ويتلاشى حدوث أي تلف به، وفي بعض الأحيان تقوم الشركة بتغيير الفلتر بالكامل في حال تطلب الأمر ذلك.
إصلاح عطل تسريب الفريون
غاز الفريون يعد أحد العناصر الرئيسية التي توجد في أجهزة المكيفات والذي يعتبر المحرك الأساسي لقيام التكيف بعمله وأدائه في تسقيع المكان، وهناك بعض الأوقات يحدث فيها نقص في هذا الغاز ما يتطلب شحن التكيف بالفريون مرة أخرى، وقد ينقص الفريون في الجهاز من خلال المواسير ما يتطلب التواصل مع الشركة لعمل الإصلاح اللازم لهذا العطل أو استبدال المواسير في حال تطلب الامر ذلك وذلك تجنب لتسريب الفريون مرة أخرى من التكيف.
إصلاح عطل تشقق المواسير
توجد المواسير بجهاز التكيف وتعتبر من أهم الأشياء التي يتكون منها والتي يحدث لها الكثير من التلف أو التشقق مع مرور الوقت على التكيف ما يؤدي إلى تهالكها وتآكلها بسبب كثرة الاستخدام، فتقوم الشركة باستبدال القديم المنها بمواسير جديدة أصلية وذلك لأن الشركة تمتلك كافة قطع الغيار الأصلية للأجهزة وأنها لا تعتمد على استخدام قطع غيار من نوعية غير جيدة على الإطلاق حتى لا يحدث أي شقوق فيها مرة ثانية.

مميزات الشركة

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بجدة الكثير من المزايا المتنوعة التي تقدمها للعملاء والتي بحث عنها الكثير عند رغبتهم بالتواصل مع شركات متخصصة في مجال تنظيف المكيفات وغسلها وإيجاد حلول لمشكلة الاعطال التي تحدث للأجهزة، ومن خلال النقاط التالية سوف نقدم لكم أهم وأبرز المزايا التي تقدمها وتوفيرها الشركة للعملاء وهي كالتالي:

  1. من أهم مميزات الشركة هو عدم اتباعها للطريقة اليدوية في إصلاح وتنظيف التكيف بل انها تعتمد على استخدام أجود المعدات والأدوات الحديثة ذات التقنية العالية في مجال تنظيف المكيف.
  2. لدى هذه الشركة معدات خاصة يتم استخدامها في شفط كافة الأتربة الدقيقة التي توجد داخل التكيف والتي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية.
  3. لدى الشركة فريق مميز من الفنيين المتدربين بشكل رائع على صيانة وإصلاح كافة أنواع أجهزة المكيفات من جميع الاعطال التي تحدث لها بكل دقة.
  4. كما تمتلك الشركة كذلك عدد كبير من المهندسين من ذوي الخبرة في استخدام أحدث الادوات التكنولوجية الحديثة في إصلاح وتنظيف المكيفات بالمنازل.
  5. فضلًا عن ذلك فإن الشركة تستخدم أفضل وأحدث المعدات والأجهزة التي تم صنعها خصيصًا في تنظيف المكيفات وغسلها بشكل تام.
  6. تمتاز الشركة بامتلاكها فريق فني يتسم بالذوق والاحترام ولا يثير أي فوضى في البيت أثناء القيام بتنفيذ خدمة إصلاح التكيف أو تنظيفه.
  7. لدى الشركة سرعة فائقة في إنهاء كافة الخدمات المطلوبة منها على أكمل وجه.
  8. تمتلك هذه الشركة عدة أفرع مختلفة يمكن من خلالها طلب الخدمة والوصول إلى العميل في أي وقت يرغب فيه بالحصول على الخدمات المقدمة من الشركة.
  9. توفر الشركة أرقام خاصة بخدمة العملاء ووسائل تواصل متنوعة تعمل من أجل خدمة العميل والرد على كافة استفساراته في أي وقت.
  10. تمتلك الشركة فريق عمل من جنسيات متعددة من ذوي الخبرة في هذا المجال حيث تحرص على تقديم أجود أنواع الخدمة المطلوبة.
  11. تمتاز الشركة بالدقة والأمانة العالية في تقديم الخدمة وتحرص على وجود الثقة والاحترام المتبادل بينها وبين العميل.
  12. فضلًا عن كل ما سبق فإن الشركة تتميز بتوفير وتقديم كافة الخدمات السابقة بأقل الأسعار التنافسية وتوفى الكثير من العروض على كافة الخدمات التي تقدمها.

بعض أعمال شركة تنظيف مكيفات بجدة

في غالبية الأوقات تتعرض أجهزة التكيف إلى حدوث عدة أعطال بها مما يلزم التواصل بشكل سريع من أجل إصلاح وحل هذه الأعطال التي حتمًا سوف تؤثر على أداء الجهاز وخاصًة أنه يعمل بشكل مستمر في فصل الصيف ما يتطلب تهيئة أجواء رطبة ملائمة لعمل التكيف بشكل جيد. لهذا السبب يمكنكم التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بجدة المتخصصة في إصلاح المكيفات بجدة والتي من خلالها سوف يتم عمل الصيانة الكاملة للجهاز وحل كافة الأعطال التي توجد به فضلًا عن توفير خدمة تنظيفه وغسله من الأتربة المتراكمة المختلفة التي يتعرض لها، من خلال هذه الشركة التي تعتبر من أفضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها لتقديرها حجم الأعطال التي تحدث في الأجهزة.وفيما يلي سنوضح لكم بعض أعمال الشركة في تنظيف المكيفات بجدة:

  1. تعمل الشركة كل جهودها في غسل وتنظيف جميع أجهزة المكيفات على اختلاف أشكالها وأحجامها من خلال اتباع أحدث الطرق الحديثة التي يستخدمها فريق العمل في إصلاح أي أعطال بالجهاز.
  2. ليس ذلك فقط بل تعمل الشركة على تنظيف وإصلاح أيضًا أجهزة الاسبليت والشباك التي يتم استعمالها بشكل كبير في غالبية البيوت.
  3. توفر الشركة كذلك العديد من الخدمات في صيانة أجهزة المكيفات المركزية التي توجد بكثرة في العديد من الأماكن الكبرى التي تعتمد على العمل أو الأماكن التجارية.
  4. وتقوم الشركة أيضًا بصيانة وتنظيف أجهزة المكيفات المتحركة التي توجد عند كثير من الناس.

كيفية تنظيف المكيفات في شركة تنظيف مكيفات بجدة

تقوم شركة تنظيف مكيفات بجدة تنظيف مكيفات بجدة باتباع أحدث وأفضل الأدوات والمعدات المخصصة في مجال تنظيف المكيفات بعيدًا عن اتباع الطرق التقليدية الشائعة الغير صحيحة التي تستخدمها بعض الشركات في تنظيف المكيفات والتي قد تعرضها إلى حدوث التلف والضرر بالتكيف وعدم تصليح العطل بشكل كامل.ولكن عن طريق شركة الشهاب التي تمتلك فريق من الفنيين المتخصصين الذين يبذلوا قصارى جهدهم من أجل تقديم خدمة مميزة في تنظيف الأجهزة على اختلاف أنواعها وأحجامها بالطرية التي تتناسب مع رغبة العميل عن طريق الاعتماد على أفضل فريق عمل من الفنين المتدربين والمهنين في تصليح وتنظيف الأجهزة، حيث يقوم الفنين بالتالي:

  • في البداية يقوم فريق العمل من الفنيين بالشركة في تنظيف كافة الأتربة والغبار التي توجد في كل أجزاء التكيف داخل الوحدات الداخلية للمكيف بكل دقة وبشكل تام دون إحداث اي ضرر بالجهاز.
  • يبدأ كذلك الفنيين بتنظيف جميع الفلاتر التي يحتوي عليها المكيف من كافة الأتربة والغبار الكثيرة التي تتراكم فوقها.
  • يتم الكشف على غاز الفريون داخل التكيف ومعرفة ما إذا كان به أي تسريب أم لا في حال وجد نقص بالغاز تقوم الشركة بشحنه.
  • يقوم الفريق يغسل وتنظيف التكيف من الخارج والداخل أيضًا وليس ذلك فقط بل يقوم أيضًا بتنظيف المبخر الذي يعتبر جزء رئيسي في عمل التكيف.
  • يعمل الفنيين على تنظيف الضاغط وكافة خطوط الصرف حتى يتمكنوا من تنظيف التكيف بشكل دقيق وكامل من الغبار والأتربة التي توجد بداخله.
  • من أهم ما يحرص عليه الفريق أيضًا هو تنظيف الغطاء الخارجي لوحدة التكيف بشكل دقيق لكي يمنع دخول أي تراب من الخارج ويتسبب في أداء التكيف.
  • يقوم الفنيين كذلك بتنظيف الوحدة الخارجية للجهاز بكل دقة وجودة حيث أنها تعد الجزء الأساسي المسؤول عن استقبال كل من الهواء والأتربة أيضًا من الخارج وهي التي ينتج عنها تراكم الأتربة بالداخل.

أسعار شركة تنظيف المكيفات في جدة

تختلف أسعار الخدمات التي تقدمها الشركات في خدمة تنظيف المكيفات في جدة وغسلها وصيانتها باختلاف حجم ونوع وعدد المكيفات، وفي كل الأحوال فإن شركة تنظيف مكيفات بجدة توفر وتقدم جميع خدماتها بكل كفاءة وبطريقة ترضي العميل من خلال وضعها لقائمة أسعار مناسبة مع الجميع، حيث تحرص الشركة على:

  • توفر الشركة جميع الخدمات اللازمة التي يحتاجها التكيف من صيانة وتنظيف وكل ذلك بأقل الاسعار التي تناسب جميع الأسر في المجتمع.
  • تحرص الشركة على تقديم وتوفير الكثير من العروض والخصومات ليس في المناسبات فقط ولكن طيلة السنة على الخدمات التي تقدمها وذلك حرصًا منها على تشجيع العملاء في طلب الخدمة.
  • تحرص الشركة على توفير أجود أنواع قطع الغيار الأصلية التي يمكن استخدامها بدلًا عن القطع التالفة وكل ذلك بأسعار مخفضة للعميل وذلك من أهم ما يميز الشركة.
  • تحرص الشركة على استخدام أفضل وأجود الماكينات والآلات الحديثة التي يمكن أن تستخدم في تنظيف المكيفات من الداخل والخارج من كافة الأتربة التي تتراكم عليها.
  • والتي يصعب تنظيفها بالوسائل التقليدية وذلك بأقل الأسعار المميزة التي لا تقبل المنافسة وذلك حرصًا منها على تنظيف كافة أجزاء التكيف وعدم عودة العطل أو المشكلة مرة أخرى به.
تنظيف مكيفات بجدة لا
تنظيف مكيفات بجدة

أرقام الشركة

تحرص شركة تنظيف مكيفات بجدة تنظيف مكيفات في جدة على توفير وتقديم كافة طرق ووسائل التواصل بينها وبين العملاء حتى تساعدهم في التواصل مع الشركة وطلب الخدمة التي يرغبون في الحصول عليها بكل سهولة وذلك بغرض تيسير وتسهيل عملية التواصل مع العميل في جميع الأوقات، وفيما يلي أهم طرق التواصل التي توفرها الشركة للعملاء:

  • توفر الشركة إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال إرسال رسالة على الصفحات الرسمية الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر.
  • كما يمكن للعملاء كذلك التواصل مع أرقام خدمة العملاء التي توفرها الشركة وتنشرها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يستطيع العملاء التواصل مع الشركة كذلك عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الذي تقدمه الشركة أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الذي توفره.
  • من المهم معرفة أن هذه الشركة تتيح إمكانية التواصل مع خدمة العملاء لمجة 24 ساعة طيلة الأسبوع حتى تتمكن أن تصل لكافة العملاء في كل الأوقات التي يرغبون فيها بطلب الخدمة.

ما هي ضرورة تنظيف المكيفات؟

يوجد الكثير من الأسباب الرئيسية التي تلزم كافة الأشخاص بأن يتواصلون مع شركات متخصصة في تنظيف المكيفات زمن هذه الأسباب هو تراكم الأتربة والغبار على التكيف مما ينتج عنه أولًا إعطال في أداء التكيف بشكل واضح مما قد ينتج عنه حدوث عطل كام بالتكيف، وثانيًا تتسبب هذه الأتربة في انتقال الكثير من الأمراض المتعددة لأفراص المنزل ممن يستخدمون هذا الجهاز.

ما هي الأدوات المستخدمة في تنظيف المكيفات

تعتمد الشركة على استخدام العديد من الأدوات والمعدات الحديثة وذات الجودة العالية في صيانة وحل كافة الأعطال والمشكلات التي تواجه التكيف حيث لا تعتمد الشرطة على استخدام الطرق التقليدية في معالجة مشكلات التكيف، ومن اهم الأدوات التي تعتمد عليها الشركة في إصلاح المكيفات هي مفكات فك المسامير الدقيقة التي توجد داخل التكيف وتستخدم الشركة المضخات الخاصة بالمياه التي تعمل على ضخ الماء بشكل جيد، وفي حال استدعى الأمر إلى استبدال أي قطع غيار تالفة بالتكيف فإن الشركة تعتمد على استخدام قطع غيار أصلية بالكامل ولا تعتمد على استخدام النوع الرديء منها.

ما هي أهم أسباب أعطال المكيفات؟

تتعد المشكلات التي تتسبب في حدوث العطل بأجهزة المكيفات وتكثر من أبرزها مشكلة تسريب الفريون وكذلك مشكلة تسريب المياه وتلف الفلاتر وغيرها من المشكلات التي تحرص الشركة على صيانتها حيث أن الشركة متخصصة في صيانة كافة المشكلات التي تواجه جميع أنواع الأجهزة.

في ختام مقالنا هذا نكون قد تعرفنا على كافة الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بجدة والتي تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات نظرًا للكثير من الخدمات والمزايا التي تقدمها للعملاء، مع توضيح مجموعة من أبرز النصائح التي توفرها الشركة لعملائها وتوضيح أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث الأعطال والمشكلات بالمكيفات.

مواضيع أخري قد تعجبك

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!